Top الثورة الصناعية الرابعة Secrets

Wiki Article



نقدم دورات وتدريبات مبتكرة عبر الإنترنت كوسيلة لتعزيز المعرفة ورفع القدرات والمهارات

This Web page is utilizing a safety support to shield by itself from on the net attacks. The action you just done triggered the security Resolution. There are numerous steps that may bring about this block together with distributing a specific term or phrase, a SQL command or malformed data.

 تأسيس بيئة بيانات ضخمة متكاملة وآمنة إلكترونيا وربطها بالذكاء الاصطناعي ووضع البروتوكولات الكفيلة بحمايتها على نطاق واسع.

قطعت المملكة شوطاً طويلاً في التحول الرقمي في ظل الحاجة إلى الخروج من الطرق التقليدية في عصر يشهد تحولاً نحو مستقبل أكثر رقمية، وتوسعاً غير مسبوقاً في المنصات التي تعمل عن بعد.

لكنها في نفس الوقت ستخلق مئات الآلاف من الوظائف في مجال الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات و الأمن السيبراني والتجارة الإلكترونية والروبوتات.

• الطلب الكبير على اليد العاملة، الذي استمر بالنمو منذ الثورة الصناعية الأولى حتى الربع الأخير من القرن العشرين.

الدول الأعضاء رؤية رسالة تاريخ اللجان الحكومية الأمانة التنفيذية عن الإسكوا

ولكن الدكتور ديكسون يقول إن "الوقود النظيف سيلعب دورا رئيسيا في هذه الجهود، وذلك حتى نصل إلى صفر انبعاثات، وللوصول إلى هذا الهدف فإن ذلك يتطلب زيادة كبيرة في كمية إنتاج الهيدروجين التي نحتاجها، ويعتبر الهيدروجين مصدرا نظيفا للطاقة؛ لهذا فإن زيادة إنتاج الهيدروجين أمر لا مفر منه".

لَكِن لِهَذِهِ الثَّوْرَةِ سَلْبِياتٌ، مِنْ ذَلِكَ تَقْلِيصُ فُرَصِ الْعَمَلِ، وإِمْكانِيَّةُ اتِّسَاعِ الفَجْوَةِ بَيْنَ الْفُقَرَاءِ وَالأَثْرِيَاءِ.

وزير دفاع تايوان: «نولي اهتماما كبيرا» لانفجار الأجهزة اللاسلكية في لبنان

حاليا، المجالات الأكثر قابلية للذكاء الاصطناعي هي المالية، والإنترنت والسيارات ذاتية القيادة.

أجهزة الواقع الافتراضي: وهي أجهزة يتم ارتداؤها للقيام بزيارات افتراضية لأماكن مختلفة من العالم كالمتاحف والأسواق والمعالم التاريخية ومواقع الشركات الكبرى والبحار والغابات والكهوف، كل ذلك تقوم بزيارته افتراضياً وأنت جالس في بيتك من خلال عمل محاكاة لتلك الأماكن اضغط هنا عن طريق أجهزة الواقع الافتراضي.

• ظهور الكمبيوتر الذي أحدث ثورةً في تخزين المعلومات ومعالجتها.

إنها تقنيات وحلول فريدة من نوعها في تلبية احتياجات القطاعات الموجودة حاليا.

Report this wiki page